Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


VARZENE METAL SAN. TIC. A.S. الشركات المصنعة التركية تركيا

Adress: ITOSB 3.Cad. No:10 Tepeören, Tuzla, İstanbul, Turkey
Phone: +90 216 444 81 43 Fax: +90 216 593 12 20

VARZENE METAL SAN. TIC. A.S. ملف الشركة

هل هناك أي معادن لها علاقة بإبداع العقل البشري؟ في الوقت الحاضر؛ سميت سبائك ذاكرة شكل المعادن الذكية يمكن أن تفعل ذلك. خاصة في الطب ، تستخدم سبائك ذاكرة الشكل على نطاق واسع. ضمن الحرارة النوعية التي توفر تحولًا في الطور ويمكن أن تعود بعد ذلك ، فقد تم استخدامها في العديد من المجالات في الطب. على سبيل المثال ، تم تطوير مرشح في التطبيقات الطبية الحيوية لالتقاط جلطات الدم في الأوردة. يتم تحويل المرشح المصنوع من سلك على شكل مرساة NiTi Alloy إلى سلك مستقيم قبل إدخاله في الوريد ؛ وبعد وضعها في الوعاء والتعامل مع درجة حرارة الجسم ودورانه في الأصل لتوفير وظيفة المرشح ، وبالتالي يوفر الاحتفاظ بالجلطات التي تمر عبر الأوردة. تحول طوري لإنقاذ حياة الإنسان.

هنا ، Varzene هي الشركة الأولى لاستيراد هذه المعادن المسماة بـ nitinol وهي أيضًا أول شركة لتوريدها ، ولا تعمل Varzene فقط في القطاع الطبي ما يسمى بالخصوصية الخاصة بصناعة المعادن. والمعدن المقاوم للصدأ الخاص المستخدمة في صناعة الكيماويات والطيران في صناعتنا ، يتم سد فجوة العجز الهائل في العرض.

Varzene metal هي شركة تصنيع في نفس الوقت. تعمل الشركة في أكثر المجالات التنفيذية في علم المعادن والمواد ، وتعمل على تشغيل مرفق السحب البارد لإنتاج كل هذه المعادن بالسحب البارد في تركيا في عام 2012.Varzene هي الشركة الوحيدة التي تقوم بهذا النوع من الإنتاج في بلدنا في أوروبا لا يمكنك العثور على أكثر من 5 شركات لديها مؤهلات كهذه. اليوم ، يتم توفير إمدادات ماتيرلا وكذلك الإنتاج في صناعة المعادن الخاصة في تركيا - توفر القطاعات الطبية البحرية مثل السيارات والتصنيع خدمة بمساحة 3500 متر مربع داخلي مع فريق هندسي متمرس ومناطق إنتاج ومكتب مفتوح على مدار 24 ساعة

Varzene هو مركز الخدمة الوحيد الذي يقوم بإجراء وإنتاج السبائك المعدنية في تركيا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي واحدة من الشركات المساهمة الكبرى في أوروبا لقوالب النوافذ وسبائك النيكل الخاصة والصلب المقاوم للصدأ. في حين أن اقتصاد الريف ينمو ويتطور ؛ في حالة عدم توفره ، يجب أن يكون العنوان الذي تذهب إليه هو Varzene Metal.

VARZENE METAL SAN. TIC. A.S. منتجات

  • المنتجات المعدنية
  • الأجزاء الفولاذية
  • المنتجات المعدنية المصنعة
  • سبائك الصلب
  • منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!