Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


UNICHEM KIMYA SAN. TIC. LTD. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Dudullu Osb, Kadosan B/5-7, Ümraniye - İstanbul - Turkey
Phone: +90 216 4156065 Fax: +90 216 4994452

UNICHEM KIMYA SAN. TIC. LTD. ملف الشركة

تأسست UNICHEM (UNICEM CHEMICALS LTD.) في اسطنبول - تركيا ، في عام 1993 ، لإنتاج مواد التنظيف والنظافة بشكل أساسي للصناعة وأمبير ؛ العملاء المؤسسيين.

تمتلك UNICHEM مجموعة منتجات تضم ما يقرب من 180 منتجًا ، في قطاع النظافة المهنية والتنظيف بشكل أساسي ، والتي يتم تقديمها في أكثر من 350 عبوة مختلفة. تمتلك UNICHEM أيضًا مجموعة منتجات منزلية (محلية) مطورة ، والتي تم تقديمها إلى السوق في عام 2004.
تم اعتماد UNICHEM من قبل ISO 9001: 2000 لنظام إدارة الجودة ، ISO 14001: 2004 المعيار الدولي لإدارة البيئة و ISO 18001: 2004 معايير الصحة والسلامة المهنية.

يتم وصف نطاق منتجات UNICHEM بالكامل على النحو التالي:

1. منتجات النظافة الصناعية (المهنية): المنتجات في هذه المجموعة مخصصة للمستهلكين المحترفين ، مثل الفنادق وقرى العطلات وما إلى ذلك ؛ التموين وشركات النظافة التعاقدية والمستشفيات والمطاعم والمدارس. تقدم منتجات UNICHEM الاحترافية جودة عالية وأفضل أداء ، إلى جانب مزايا سعرية ملحوظة.
2. منظفات مسحوق UNICHEM: مسحوق المنظفات في هذه المجموعة لخدمة كل من الصناعة والمنزلية. يتم تقديمها بأسعار أفضل مقارنة بالمنظفات ذات المساحيق الصناعية.
3. منتجات RUBI الاحترافية: تحتوي هذه المجموعة على منتجات بديلة لكل من السوق الصناعية والمنزلية. تقدم منتجات RUBI أداءً جيدًا للغاية ، ولا تزال تتمتع بمستويات أسعار جيدة جدًا.
4. منتجات BLUE POOL: جيدة ورخيصة تصف هذه المجموعة من المنتجات بشكل صحيح. بركة زرقاء وأمبير. تحتوي خطوط BLUE POOL CARMINA على ما يقرب من 10 منظفات سائلة شائعة الاستخدام.
5. يونيكيم للأغذية وأمبير. أنظمة النظافة في صناعة المشروبات: يتم تضمين جميع أنواع المنظفات ومنتجات المطهرات والمنتجات الثقيلة وأنظمة النظافة الشخصية لاحتياجات المصانع المعنية.
6. منتجات صناعة التصنيع والصيانة UNICHEM: المنظفات العادية ومزيلات الشحوم والأوساخ ومزيلات الغبار وعدد من المواد الكيميائية ذات الأغراض الخاصة ، بالإضافة إلى منتجات النظافة الشخصية والتنظيف.
7. منتجات العناية بالسيارات UNICHEM: منظفات خارجية لغسيل السيارات بها نظام غسيل سيارات بدون فرش ، منظفات داخلية للسيارات ، ومزيلات شمع.
8. منتجات العناية بأحواض السباحة BLUE POOL: المطهرات التي تحتوي على الكلور ، مانع الطحالب ، منظف الملاءمة ، مخفض الأس الهيدروجيني ومسبب زيادة درجة الحموضة ، الملمع.

يتم تلخيص المبادئ العامة لإنتاج UNICHEM أدناه:
• تم تصميم المنتجات وإنتاجها باستخدام احترام البيئة. تبلغ نسبة التحلل البيولوجي لكمية كبيرة من منتجاتنا 100٪.
• تتبنى UNICHEM وتطبق أحدث التقنيات المقدمة إلى العالم.
• يتم اختبار الصيغ الجديدة التي صممها قسم البحث والتطوير مع العديد من العملاء الخبراء في الأنواع المعنية من المنتجات. بعد اجتياز الصيغة الجديدة لجميع هذه الاختبارات ، بما في ذلك أداء التنظيف أو التطهير ، ومدى توافق العطر مع الخصائص الفيزيائية العامة ؛ ثم يتم وضع الصيغة في محفظتنا.
• الحفاظ على معايير الإنتاج على أعلى مستوى واستخدام أحدث التقنيات تمكننا من تقديم منتجات أفضل بكثير من المنافسين في جودة التنظيف وتكلفة الاستخدام.

منتجات النظافة الصناعية ، منتجات Rubi الاحترافية ، unichem ، مسحوق المنظفات ، أنظمة النظافة في صناعة الأغذية ، أنظمة النظافة في صناعة المشروبات ، المواد الكيميائية الصحية ،

UNICHEM KIMYA SAN. TIC. LTD. منتجات

  • المواد الكيميائية الصحية
  • مسحوق المنظفات
  • مسحوق منظف unichem
  • منتج النظافة الصناعية
  • منتج حمام السباحة
  • منتجات النظافة الصناعية
  • نظام النظافة الغذائية
  • نظام نظافة المشروبات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات