Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


UMIT DULGER الشركات المصنعة التركية تركيا

UMIT DULGER ملف الشركة

KOLAY PREFABRIK هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال سوق المباني الجاهزة منذ عام 1987 وخبرتها مع KNOW-HOW تم الحصول عليها أكثر من ربع قرن. كعلامة تجارية عالمية يقودها مالكون مؤهلون جيدًا لشركتنا ، تحافظ على القيمة مع الأصول المنتجة.

من أماكن أبعد من تركيا إلى أماكن عديدة في العالم ، قمنا ببناء منازل وأماكن عمل مخصصة.

قامت KolayPrefabrik.com بتصدير منتجاتها إلى جورجيا والعراق وإثيوبيا وتركمانستان وليبيا ورومانيا وقبرص وسويسرا بنجاح وتم تثبيتها بشكل صحيح من قبل فريقنا المؤهل.

يمكن شرح خدمات KolayPrefabrik.com في إطار الموضوعات الخمسة الرئيسية على النحو التالي:

بيوت جاهزة
منازل مسبقة الصنع ذات طابق واحد ، منازل مسبقة الصنع ذات طابقين ، منازل ثلاثية مسبقة الصنع.

كنظام بناء مسبق الصنع ، تأتي المنازل الجاهزة في المقدمة بسعر معقول ، وتصميم فريد وحديث ، وتركيب سريع ، وعزل حراري ، ومقاومة للزلازل. يوفر خيار التصميم المخصص للبيوت الجاهزة خيارًا مرنًا للمشروع للمالك.

المواد التي تم استخدامها في عملية الإنتاج ، وخاصة ألواح الصلب والأسمنت المقاوم للحرارة تكتسب ميزة للمالك. يمكن بناء الاستخدام الرئيسي للمباني الجاهزة كمنزل صيفي وكوخ ريفي ومنازل قروية ومواقع مسبقة الصنع. إلى جانب كل ذلك ، تأتي مساكن الطوارئ ومباني الزلازل في المقدمة كحل بناء أسرع.

https://kolayprefabrik.com/ar/prefabricated-houses/ يرجى مراجعة الرابط لمزيد من الخيارات.

أعمال مسبقة الصنع
أماكن العمل الجاهزة ، مباني المكاتب الجاهزة ، قاعة الطعام الجاهزة ، مهجع مسبق الصنع ، حمامات مرحاض مسبقة الصنع ، مرافق اجتماعية مسبقة الصنع.

أماكن العمل الجاهزة هي أكثر المباني شعبية حيث يتم استخدام المباني الجاهزة في الغالب. نظرًا لأن الحل الأسرع والاقتصادي للمباني الجاهزة يمكن تركيبه كمكاتب مسبقة الصنع ومباني إدارية مسبقة الصنع وقاعة طعام مسبقة الصنع ومراحيض مسبقة الصنع في غرف النوم وأماكن للاستحمام مسبقة الصنع وأماكن اجتماعية سابقة التجهيز وغرف استراحة وفقًا لعدد العمال.

السبب الرئيسي لتفضيل المباني الجاهزة هو الشرق للتركيب ، والقابل للفك والتحرك. يمكن استخدام هذه المباني الجاهزة مرارًا وتكرارًا.

https://kolayprefabrik.com/en/prefabricated-worksite-constructions/ يرجى التحقق من الخيارات والتفاصيل الإضافية.

مباني العمل الجاهزة
مجمعات العمل وحرم البناء وحرم البترول وحرم التعدين

بالنسبة لمشروع محدد قصير الأجل أو طويل الأجل مع خطة رئيسية محددة ، تم بناء مجمعات العمل الجاهزة لتناسب مساحة موقع العمل والكميات الأرضية المثلى.

تلبي جميع احتياجات عناصر موقع العمل من قبل المباني مثل السكن والمكاتب ودورات المياه والتنظيف الشخصي. تم تخطيط جميع المباني الجاهزة على أنها قابلة للنقل وفقًا لخطة البناء.

https://kolayprefabrik.com/en/prefabricated-worksite-constructions/ يرجى التحقق من الخيارات والتفاصيل الإضافية.

مباني متعددة الأغراض مسبقة الصنع
المباني العامة الجاهزة ، والمدارس الجاهزة ، والمدارس المسبقة الصنع ، والمستشفيات الجاهزة ، والمستشفيات المنزلية الجاهزة ، والعيادات الطبية الجاهزة ، وغرف الصلاة الجاهزة ، ومنازل الزلازل الجاهزة ، ووحدات المساعدة في حالات الطوارئ الجاهزة ، والمباني العسكرية الجاهزة

يمكن استخدام المباني الجاهزة كوحدات متعددة الأغراض المذكورة أعلاه.

المباني الجاهزة التي قمنا بتركيبها حتى الآن تحظى بإرضاء كبير للعملاء.

https://kolayprefabrik.com/ar/multi-purpose-prefabricated-constructions/ انقر لمزيد من التفاصيل.

حاويات
حاويات المعيشة ، حاويات المكاتب ، حاويات الطعام ، حاويات السكن ، حاويات الحمام ، الحاويات المركبة ، الحاويات القابلة للفك.

تعتبر الحاويات الحل الأسرع للعديد من الأغراض التي تم ذكرها أعلاه. يمكن بسهولة بناء مكان إقامة أو موقع عمل مع حاويات. يمكن بناء جميع الحاويات جنبًا إلى جنب أو واحدة فوق الأخرى.

يمكن شحن الحاويات على أنها مفككة للحصول على أفضل تكلفة شحن ويمكن تركيبها في نقطة الوصول.

https://kolayprefabrik.com/en/container/ تحقق من التفاصيل.

UMIT DULGER منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!