Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


TURKUAZ ELEKTROTEKNIK TIC. LTD. STI. الشركات المصنعة التركية تركيا

Adress: Ömerli Mahallesi Nusret Caddesi No:7 34555 Hadımköy İstanbul, Turkey
Phone: +90 212 771 54 56 Fax: +90 212 771 54 59

TURKUAZ ELEKTROTEKNIK TIC. LTD. STI. ملف الشركة

تم وضع أسس شركة Turkuaz Elektroteknik لأكثر من 30 عامًا وبدأت مسيرتها المهنية في قطاع الكهرباء بأنظمة حماية الكابلات مع مكتب مساحته 150 مترًا مربعًا في كاراكوي ، إسطنبول. اكتسبت شهرة في هذا القطاع مع زيادة المنتجات والعاملين كل عام.

بدأت في إنتاج مناطق الصناعات المنظمة في Hadimkoy بمساحة 15.000 متر مربع. يتم إنتاج المواسير المرنة من مادة البولي أميد ، وغدة القناة المرنة والمشابك ، والمواسير البلاستيكية والمرنة ، والقناة المرنة ذات الإطفاء الذاتي الخالية من الهالوجين SCH 40 و SCH80 ، والأنابيب الصلبة ، والقنوات الفولاذية المرنة ، وتركيبات المواسير ، وموصل الكابلات المعدنية والغدد النحاسية بعلامتها التجارية المسجلة AGRA. .

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسويقها من نوع EMT / IMC / RSC من أنابيب التركيب الكهربائية الفولاذية والتجهيزات ، وصناديق التوصيل الفولاذية مع علامة Turkuaz Elektroteknik التجارية التي لديها معايير UL ، في المقام الأول إلى تركيا ، والشرق الأوسط ، وأفريقيا ، والبلقان ، والترك و الدول العربية ذات المشاريع والمبيعات القائمة على الأسهم. بالنسبة لهذه المنتجات ، حصلت شركة Turkuaz Elektroteknik على شهادة معايير UL (Underwriters Laboratories Inc.) مع العلامة التجارية TURKUAZ ELEKTROTEKNIK المرغوبة بشكل خاص في قطاع البناء وقطاعات النقل والطاقة ، علاوة على ذلك ، فقد أدرجت منتجات برهان سابق وهي سلع تركيب كهربائية مع ATEX وشهادات IECEX ويستمر النجاح في هذا الموضوع.

تستخدم منتجات تركواز إليكتروتكنيكس الكثير من القطاعات على سبيل المثال ؛ السيارات ، والبناء ، والآلات والأتمتة ، وأنظمة السلامة ، والسلع البيضاء ، والنقل ، والبحرية ، والطاولة الكهربائية واللوحات ، والحديد والصلب ، والبتروكيماويات ، ومحطات الطاقة ، ومحطات الوقود ، وصناعات التعدين ، إلخ.

أصبحت شركة Turkuaz Elektroteknik شركة مشهورة في قطاع الكهرباء مع قائمة مراجع المشروع في وقت قصير. تهدف إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع شركائها المحليين والأجانب. في الواقع ، يوفر العديد من المزايا مثل FOB و CFR والمبيعات المحلية مع ضريبة القيمة المضافة والتصدير المسجل بدون ضرائب. إنه يؤكد لعملائنا من خلال تجارب قسم التجارة الخارجية لدينا لأكثر من 10 سنوات.

دخلت شركة Turkuaz Elektroteknik في عملية إعادة الهيكلة والمأسسة منذ بداية عام 2013 ، وتهدف إلى تقديم خدمات موثوقة وعالية الجودة وضميرية لجميع العملاء بمبادئها مع الحفاظ على جودة ISO 9001 وعمل المعايير البيئية ISO 14001. لديها شهادات TSE ، GOST ، UL ، CE ، ISO ، TUV ، ROHS لتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة. تهدف شركة Turkuaz Elektroteknik إلى الابتكار في أبحاث AR-GE. تقدم منتجاتها المطورة حديثًا للعملاء بأمان بعد الاختبار والتحكم بجميع الآلات الموجودة في الموقع.

رؤية شركة Turkuaz Elektroteknik ؛ يجري اتباع الشركة بأسلوبها المعدل والمختلف الذي لا يتبع. كما أنه يهدف إلى زيادة جودة الخدمة بلا حدود. إلى جانب ذلك ، نهدف إلى التنافس مع الموظفين الشباب والديناميكيين في تركيا والأسواق العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، يعزز الاستثمار في الصناعة والانضمام ، فإنه يساهم في صناعة بلدنا من أجل أن نكون شركة رائدة على نطاق عالمي.

TURKUAZ ELEKTROTEKNIK TIC. LTD. STI. منتجات

  • الكابلات
  • الأنابيب المرنة
  • القنوات الفولاذية المرنة
  • القنوات المرنة
  • المنتجات الكهربائية
  • ربط الكابلات
  • سلاسل الكابلات
  • غدد الكابلات
  • موصلات الأسلاك

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!