Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


TEXTILE TEAMS الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Turkey
Phone: +905053638381

TEXTILE TEAMS ملف الشركة

نظرًا لكوننا شريكًا موثوقًا ومختصًا في التصنيع في تركيا منذ عام 2008 ، يسعدنا أن نقدم أنفسنا وإبلاغكم بمجال منتجاتنا. لدينا الكثير من العلامات التجارية التي تصنع جميع أنواع القمصان البولو والجينز منتجات المنسوجات الرقيقة

نقوم بتصنيع ثلاث ورش عمل مختلفة وفقًا لمعايير أوروبا. كانت ورش العمل الخاصة بي ترتكب أخطاءً معدومة بسبب عمل الأنظمة الموجهة للعملاء حتى الانتقال إلى مرحلة الإنتاج إلى مرحلة إنتاج العينة.

نستخدم طباعة تطريز غير محدودة بالألوان والتصميم بأحدث التقنيات وتصنيع المنتج المناسب وفقًا لجميع المواسم ، نتبع كل التقنيات المتغيرة ، نضع منتجات في اختبارات أوروبا ، وتستخدم منتجاتنا مواد مناسبة لصحة الإنسان. نجمع بين أعلى مستوى من المواد الخام عالية الجودة مع العمالة التركية.

قمنا بأعمال تجارية في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية ؛ بلغاريا وألمانيا وبولندا والولايات المتحدة وكندا وسويسرا وجمهورية التشيك وإسبانيا وهولندا والإمارات العربية المتحدة. اكثر تحديدا. تحقق من IBP في تركيا

لدينا اتصالات جادة مع أكبر الشركات في العالم تقريبًا

نطمح إلى أن نكون شريكك العالمي لموردي Textil وتلتزم الشركة بالموثوقية والجودة الشاملة وخدمة العملاء غير المشروطة. نجمع كل الطلبات الجادة في الخارج ونقدم أفضل الأسعار والجودة. يمكنك أيضًا زيارة موقعنا على الويب: إلى جانب منتجاتنا الحالية ، نقبل أيضًا جميع أنواع مشاريع OEM وفقًا للطلب المخصص.

نحن نتعامل بشكل خاص مع منتجات المنسوجات. تشمل مجموعة منتجاتنا:
تي شيرت ، بولو ، قميص من النوع الثقيل ، جينز ، فستان رجالي ، نسائي ، ملابس ، أطفال ، طباعة ، إمبرور ، تطريز ،

TEXTILE TEAMS منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!