Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


TAVUS YUN HALI VE IPLIK SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Fabrika: Ahi Evran Sanayi Sitesi No: 20 Demirci / Manisa Merkez:İstiklal Mah. Dumlupınar Cad. No: 9 Ümraniye / İstanbul, Turkey
Phone: 0 216 461 45 45 - 0 216 443 16 65 Fax: 0 216 461 29 46

TAVUS YUN HALI VE IPLIK SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI ملف الشركة

بدأت مؤسستنا في إنتاج سجاد الصوف الذي تم نسجه بأنوال الحياكة اليدوية في عام 1960 من قبل السيد علي تافوس. كان السبب الرئيسي لبدء إنتاج السجاد الآلي هو عدم قدرة الحياكة اليدوية على تطوير التكنولوجيا ومتطلبات العملاء. بدأنا أول إنتاج آلي للسجاد من خلال تصنيع السجاد المنزلي الأكريليكي في غازي عنتاب في عام 1986. وبعد ذلك ، في عام 1991 ، نقلنا تصنيعنا إلى منشأة الإنتاج التي تم تأسيسها في مانيسا-دميرشي ، حيث تقع مسقط رأسنا أيضًا. تركنا صناعة السجاد المنزلي الأكريليكي وبدأنا في تصنيع سجاد من الصوف بنسبة 100٪ بسبب زيادة الطلب على سجاد المساجد وطلبات العملاء في هذا الاتجاه. من خلال إثبات جودتها في وقت قصير في هذا المجال أيضًا ، أصبحت TAVUS YUN HALI AS واحدة من الشركات المعروفة التي يمكنها تصدير 30 ٪ من إنتاجها. بفضل شهادة إدارة الجودة ISO 9001 التي حصلنا عليها مؤخرًا ، نهدف إلى تقديم خدمة عالية الجودة في الوقت المحدد لمتطلبات العملاء من خلال إنشاء إدارة أكثر احترافًا.

إن منشأة الإنتاج الخاصة بنا ، والتي تبلغ مساحتها 6500 متر مربع ، هي منشأة متكاملة مع مجمع ماكيناتها المتجدد باستمرار بعد التطورات التكنولوجية. نقوم بصباغة وغزل ونسج الصوف الذي يتم شراؤه كمادة خام في منشآتنا الخاصة. تجعلنا أنوال نسج السجاد المحوسبة والمصممين الخاصين بنا خطوة إلى الأمام مقارنة بالشركات الأخرى. نتيجة لذلك ، يمكننا إنشاء التصميم المطلوب من قبل عملائنا وتنفيذ عملية النسيج في وقت قصير جدًا. تم منح سجادنا شهادة WOOLMARK من شركة الصوف الدولية. امتثالًا لأحد متطلبات وول مارك ، نبدأ إنتاج السجاد فقط بعد تنظيف خيوطنا من الشحوم والأوساخ التي تحدث أثناء الإنتاج بمنظفات خاصة. وبهذه الطريقة ، يتم التخلص من مخاطر التلبيد ويصبح السجاد المنتج أكثر لمعانًا وشدة. كثافة النسيج 35 مشط و 60 لحمة ، أي أن الرقم النهائي لنول m2 هو 420.000. هذا يعزز جودة السجاد لدينا.

بعثة

من خلال إنتاج حلول أسرع وأكثر صحة لأي طلب من عملائنا ، للحفاظ على رضاهم في الذروة دون أي تنازل من الجودة والتفكير المبتكر لدينا.

رؤية

من خلال زيادة التوظيف بالجودة والاعتماد الذي أنشأناه كشركة ، للمساهمة في اقتصاد وطننا.


TAVUS YUN HALI VE IPLIK SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI منتجات

  • سجادة
  • سجادة الفندق
  • سجادة مسجد طبيعية
  • سجادة مسجد
  • سجادة من الجدار إلى الجدار

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!