Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


SPORTEK AYAKKABI SAN. DIS TIC. LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Bolluca Yolu, Yildirim Beyazit Cad., No: 108, Arnavutkoy, Istanbul, Turkey
Phone: +90 212 597 96 63 Fax: +90 212 597 96 65

SPORTEK AYAKKABI SAN. DIS TIC. LTD. STI. ملف الشركة

علامة تجارية لأحذية الأطفال ، تأسست Vicco في عام 2005 من قبل Sportek Ayakkabicilik ، وهي شركة لديها خلفية طويلة في صناعة الأحذية.
تشتهر شركة Sportek Ayakkabi Sanayi بقدرتها جنبًا إلى جنب مع 30 عامًا من الخبرة ، والأولوية التي تمنحها لعمليات البحث والتطوير والتصنيع ، وشبكة المبيعات والتوزيع الواسعة. يتم التصنيع بجد باستخدام التقنيات المتقدمة في المصنع الذي تم إنشاؤه على مساحة 6 آلاف متر مربع.
إلى جانب البحث والتطوير والتحليل الفني ، يتم تنفيذ الجوانب العلمية للعمل وفقًا للمعايير الدولية ، ويتم فحصها بواسطة مختبرات مستقلة.
تمتلك شركة Vicco ، المتخصصة في أحذية الأطفال منذ عام 2005 ، أكبر مجموعة منتجات في تركيا وهي من بين مجموعات المنتجات المعروفة في العالم. بفضل شخصيتها المتميزة في السوق ، نمت العلامة التجارية بسرعة وأصبحت رائدة الصناعة. تمتلك الشركة قدرة تصنيعية سنوية تبلغ 1.5 مليون زوج ، وتصميماتها مواكبة للموضة.
حاليًا ، تمتلك Vicco سبعة عشر متجرًا مفاهيميًا. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة فرص تسوق متعددة القنوات من خلال متجرها الإلكتروني في *** و 1100 متجر بيع بالتجزئة في جميع أنحاء تركيا.

قيمة العلامة التجارية لشركة Vicco

تستند فلسفة Viccos التي لها دور مهم في تصميم أكثر من 1000 حذاء لتشكيل الاتجاه للأطفال كل عام على البحث والابتكار والراحة والأناقة. كنتيجة لسنوات طويلة من وجودها في صناعة الأحذية ، ستحافظ Vicco على معايير الجودة والأصالة ، وستجلب خبرتها السابقة وشغفها في التصنيع إلى المستقبل ، وستواصل توفير منتجات مبتكرة لصناعة أحذية الأطفال.

SPORTEK AYAKKABI SAN. DIS TIC. LTD. STI. منتجات

  • أحذية
  • أحذية أطفال
  • أحذية رياضية للأطفال

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!