Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


SERHAT PLASTIK PVC PROFIL الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Cevre San. Sit. 4.Blok No:31 Ikitelli Basaksehir - Istanbul
Phone: +90 212 485 8006 Fax: +90 212 485 8008

SERHAT PLASTIK PVC PROFIL ملف الشركة

تأسست في عام 1978 من قبل الأخوة عادل ويافوز وزكي أككاي تحت اسم سرهات للبلاستيك ، وقالت الشركة مرحبًا بقطاع حقن البلاستيك وإنتاج الزجاجات البلاستيكية.

بعد أن بدأت إنتاج الحبيبات البلاستيكية والمواد الخام في عام 1984 ، بدأت سرهات للبلاستيك ، التي وسعت خبرتها أكثر في عام 1990 في مجال تصنيع الأكياس البلاستيكية ، في تصنيع آلات موازية لتصنيع البلاستيك. لقد أوفت باحتياجات تشغيلها والقطاع من خلال إنتاجها لماكينات الحبيبات البلاستيكية ، وتكسير البلاستيك ، وآلات Agromer.

بعد نقل العمليات إلى الجيل الثاني في عام 2000 ، تم تشكيل شركة سرهات لصناعة وتشييد ماكينات البلاستيك والبلاستيك المحدودة. قامت شركتنا ، التي تعتبر عام 2000 على أنه فترة تقدم ، في البداية بنقل قسم التصنيع لدينا إلى مصنع جديد في Ikitelli OSB. بالاعتماد على ربع خبرة سنتوريس في الاستثمار والخدمات ، في عام 2004 ، تمت إضافة تجاويف البولي فينيل كلورايد وتصنيع التشكيل الجانبي إلى الخدمات العامة.

لا تزال شركتنا تصنع الحبيبات البلاستيكية ، وطلاء البولي فينيل كلوريد والبروفيل ، وتقوم بتصنيع الآلات المستخدمة في عمليات التصنيع الخاصة بها.

هدفنا ، مع عدم تقديم أي تنازلات بشأن الجودة ، هو الجمع بين ربع الخبرة المهنية والاحترافية وتزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة مع الحفاظ على رضا العملاء. في هذا الصدد ، نحن منفتحون على أي وجميع أفكار واقتراحات العملاء الخارجيين.

SERHAT PLASTIK PVC PROFIL منتجات

  • الأبواب البلاستيكية
  • ألواح الأبواب البلاستيكية
  • لوحات الحائط البلاستيكية
  • لوحات ساندويتش البلاستيكية

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات