Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


SEGA OTOMOTIV KIMYA LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Fatih تركيا

Adress: Inebey mah. Kucuk Langa cad. No:49 Aksaray/Fatih/Istanbul
Phone: 90 2125301044 Fax: +90 216 394 08 79

SEGA OTOMOTIV KIMYA LTD. STI. ملف الشركة

تأسست Sega Group في عام 1968 ، وتعمل بنشاط في الشركات التجارية والصناعية ، واحدة منها تقع في اسطنبول والعراق ، و 3 منشآت تصنيع تعمل في قطاعات مختلفة. توجهت العولمة والمنافسة الدولية وعملية التكامل في الاقتصاد العالمي إلى قطاعات معينة ؛ تم تحديد قطاعات العناية بالسيارات والبتروكيماويات والمواد الكيميائية الإنشائية كمجالات التركيز.

من البداية في الكيمياء إلى المنتج الأكثر استراتيجية في العالم ...

تعمل مختبرات SEGAs باستمرار على تطوير صيغ جديدة ومحسّنة وتحاول العثور على المنتجات الأكثر فائدة وفريدة من نوعها في قطاعاتها. نحاول أيضًا مواكبة أحدث الاتجاهات والمنتجات في مجال العناية بالسيارات وإكسسوارات السيارات حتى نتمكن من تقديمها لك أولاً!

تطورت مجموعة شركات SEGA® في صناعات السيارات من خلال تصنيع وتسويق زيوت تشحيم السيارات ومنتجات العناية بالسيارات وإكسسوارات السيارات والبطاريات والإطارات والأدوات والأجهزة. من خلال المكتب الرئيسي في تركيا والعديد من الفروع ، وصلت SEGA® إلى عمليات إنتاج وتجارية كبيرة مع فريق إدارة مختص وخبرة قادمة مع السنوات. يظهر اسم SEGA® في العديد من البلدان مع مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة وتزود مئات العملاء في جميع أنحاء العالم.

نحن ، بصفتنا SEGA® ، نعتبر عملائنا شركاء حقيقيين لنا ونبحث دائمًا عن التميز في جميع منتجات SEGA® لإرضاء عملائنا. نحن فخورون بتزويد عملائنا بجميع منتجات السيارات.

الهدف العظيم لشركتنا هو تلبية مطالب عملائنا وتصميمهم بأفضل طريقة. لهذا السبب نواصل تقديم أفضل الخدمات منذ عام 1968 حتى الآن

SEGA OTOMOTIV KIMYA LTD. STI. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!