Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


SANDOZ ILAC SAN. VE TIC. A.S. الشركات المصنعة التركية Kocaeli تركيا

Adress: Geposb Atatürk Bulvarı 9. Cadde No: 1, Turkey
Phone: 0262 458 3300 Fax: 0262

SANDOZ ILAC SAN. VE TIC. A.S. ملف الشركة

ساندوز & - قرار سليم في الأدوية الجنيسة



ساندوز ، إحدى شركات نوفارتيس ، هي شركة رائدة عالمياً في مجال الأدوية الجنيسة. تقوم الشركة بتطوير وتصنيع وتسويق الأدوية الخارجة عن براءات الاختراع ، فضلاً عن المكونات النشطة الصيدلانية والبيوتكنولوجية.

Sandoz ، بقاعدتها التكنولوجية القوية ، لا سيما في تطبيق & ldquo ؛ صعب الصنع & rdquo ؛ تستعد المنتجات العامة (الرقع عبر الجلد ، ومنتجات الاستنشاق ، والغرسات ذات الإطلاق المستمر ، وأشكال الجرعات متعددة الجسيمات لتوصيل الأدوية) ، لتكون رائدة في جميع جوانب المستحضرات الصيدلانية العامة ، بما في ذلك الأدوية البيولوجية ومضادات العدوى. هذا يعزز رؤية Sandoz لتجاوز المنتجات التقليدية العامة وتقديم تقنيات مبتكرة وأنظمة توصيل إلى السوق ، مما يجعل العالم من الاختلاف في الأدوية الجنيسة.



الشركة قادرة على المنافسة مع وجودها الرائد في الأسواق الرئيسية ، بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا ، ومجموعة منتجات شاملة تضم أكثر من 840 مركبًا في أكثر من 5000 شكل جرعات. تدعم نقاط القوة في شبكتها العالمية والتسجيل والتطوير هدف Sandoz لتحقيق موافقات كبيرة على المنتجات سنويًا في جميع أنحاء المنظمة العالمية. يتجلى ذلك من خلال إطلاق أكثر من 300 منتج جديد في عام 2006. كما أنه يدعم رؤية Sandoz لكونها المزود الرئيسي للأدوية عالية الجودة وبأسعار معقولة مما يساعد على تأمين الوصول طويل الأجل إلى الرعاية الصحية للناس في جميع أنحاء العالم.



أفادت Sandoz أن مبيعات الأدوية الجنيسة في عام 2006 بلغت 5.9 مليار دولار أمريكي وتوظف أكثر من 21000 مساعد في 110 دولة. يقع المقر الرئيسي العالمي لشركة Sandoz في Holzkirchen ، ألمانيا ، جنوب ميونيخ.



المستحضرات الصيدلانية العامة هي التكافؤ الحيوي لمنتج مبتكر ذي علامة تجارية. وهذا يشمل شكل الجرعة ، والسلامة ، والقوة ، وطريقة الإعطاء ، والجودة ، وخصائص الأداء ، والاستخدام المقصود. تخضع المواد الوراثية لنفس المعايير الصارمة مثل المنتج المبتكر ، والتي تمليها إدارة الغذاء والدواء والهيئات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن المستحضرات الصيدلانية العامة متطابقة كيميائيًا مع نظيراتها ذات العلامات التجارية ، إلا أنها عادةً ما تكلف المستهلكين أقل من منتج العلامة التجارية.



تُباع أشكال الجرعات الجاهزة لتجار الجملة والصيدليات والمستشفيات ومنافذ الرعاية الصحية الأخرى. تقوم وحدة مكافحة العدوى لدينا بتصنيع المكونات الصيدلانية الفعالة وموادها الوسيطة للمتطلبات الداخلية والشركاء الصناعيين.



كتيب الصور ساندوز

حقائق وأمبير. كتيب الارقام

التقرير السنوي لشركة نوفارتيس







2007-06-22

تتلقى Sandoz رأيًا إيجابيًا من الاتحاد الأوروبي للموافقة على البديل الحيوي epoetin alfa



المزيد



24-04-2007

نوفارتس مع نمو ديناميكي في الربع الأول من عام 2007



المزيد



2007-01-18

تقود محفظة نوفارتيس للرعاية الصحية الإستراتيجية أداءً قويًا مستدامًا مع نتائج قياسية للعام بأكمله في عام 2006



المزيد



2006-10-20

تحقق شركة Novartis نموًا ديناميكيًا في المبيعات والأرباح في الأشهر التسعة الأولى من عام 2006 ، وتعيد التأكيد على التوقعات لنتائج قياسية للعام بأكمله.



المزيد

حوكمة المريض ، حوكمة الصيدلاني ، حوكمة الطبيب ، الصيدلة ، الشركة المصنعة للأدوية ، مورد الأدوية ، مصدر الأدوية ، الأدوية ،

SANDOZ ILAC SAN. VE TIC. A.S. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!