Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


PANTERA IC VE DIS TICARET A.S. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Mahmutbey Mah. Devekaldırımı Cad. No:52 Post Code 34217 Bağcılar / İstanbul, Turkey
Phone: +90 212 447 12 52

PANTERA IC VE DIS TICARET A.S. ملف الشركة

PANTERA GROUP هي شركة رائدة في تقديم خدمات إنتاج الملابس في قطاع المنسوجات التركي ، مع التركيز بشكل أساسي على الملابس الخارجية والملابس الرياضية النشطة للأسواق العالمية. تصدر المجموعة حصريًا خدماتها وإنتاجها إلى عملاء رائدين في جميع أنحاء العالم ، لا سيما في أوروبا ، وتضم شركتين ، هما PANTERA ، التي تأسست عام 2002 وشركة MERT ILKEM ، التي تأسست عام 1996 ، تحت نفس الملكية المشتركة. تم تأسيس PANTERA لغرض وحيد هو القيام بوظيفة المبيعات لشركة MERT ILKEM.

المنتجات والخدمات



تقدم PANTERA GROUP حلاً شاملاً لتزويد العملاء بمصدر واحد ، يشمل جميع مجالات إنتاج المنسوجات بدءًا من الإرشادات الفنية للتصميم وحتى تسليم المنتج المكتمل. تؤكد المجموعة على قوة عروضها الكاملة والمتعمقة للخدمة ، بدلاً من مجرد بيعها

السعة الإنتاجية.



تتضح قوة هذا الالتزام من خلال المجموعات التي تركز على أخلاقيات العملاء ، والانضمام إلى العملاء في معارض المواد الدولية والتعاون مع عروض المبيعات والأحداث الخاصة بهم. هذا يسمح للمجموعة بفهم المجموعات والنوايا بشكل كامل منذ البداية.



خلال مرحلة تطوير المجموعات ،

تحتفظ PANTERA GROUP بقنوات اتصال قوية تقدم الخبرة والمشورة عند الضرورة لتجنب المشاكل المحتملة ، وتقترح تقنيات و / أو مواد أكثر ملاءمة.



تقوم المجموعة بتوجيه عملائها في اختيار المصادر المناسبة والمواد والمصادر المناسبة للمواد المطلوبة أينما وجدت ، والاستفادة من معرفة المجموعة وخبرتها وقوتها المالية في أسواق الشراء الدولية.



تنضم THE GROUP إلى عملائها في معارض المواد الدولية وتتأكد من التواجد في عروض / أحداث المبيعات الخاصة بهم. هذا يسمح للمجموعة بفهم المجموعات والنوايا بشكل كامل

منذ البداية.



تقدم المجموعة درايتها وخبرتها وقوتها المالية لأي نوع من عمليات الشراء الدولية. تقوم الشركة بتوجيه عملائها في اختيار المصادر المناسبة والمواد المناسبة وتوفر جميع المواد من المصادر الصحيحة أينما وجدت.



تعيّن المجموعة تاجرًا بدوام كامل لكل عميل لمتابعة جميع العمليات التي تتم معالجتها في المؤسسة لهذا العميل المحدد وللحفاظ على التواصل الفعال وفي الوقت المناسب. ستقوم الشركة بإبلاغ العملاء مسبقًا بمواعيد التسليم الدقيقة لطلباتهم ، مع خطة التسليم الكاملة للبرنامج الموسمي التي يتم تقديمها عادةً قبل أربعة إلى خمسة أشهر مقدمًا.



تحتفظ المجموعة بالقدرة والمرونة للاستجابة السريعة للمتطلبات الخاصة ، سواء تلك ذات النطاقات الزمنية القصيرة ، أو حيث تحتاج المجموعة إلى جميع العمليات (النمط ، وأخذ العينات ، والمشتريات ، والإنتاج ، والتسليم) ليتم الانتهاء منها في وقت أبكر من معايير القطاع.



تتعامل المجموعة مع جميع جوانب مشاريع عملائها الجديدة ، وتطلق علامة تجارية جديدة أو نظام تسليم جديد ، مع التزام لا هوادة فيه. يمكن أن تؤدي المشاريع في كثير من الأحيان إلى إنتاج أولي بكميات منخفضة للغاية ، وهي ليست تجارية ، ولكنها توفر هوامش أكبر على المدى الطويل. يحظى هذا النهج بتقدير كبير من قبل عملائه ويساهم بشكل كبير في ولاء العملاء وطول عمر العلاقات مع العملاء.



في مجموعات PANTERA العامة ، يغطي تقديم الخدمة الشاملة نوعين أساسيين من الملابس ،

PANTERA IC VE DIS TICARET A.S. منتجات

  • ملابس رياضية نشطة
  • بنطلونات polarfleece
  • سترات polarfleece
  • قمصان polarfleece
  • ملابس خارجية
  • ملابس ركض
  • ملابس ركوب الدراجات
  • ملابس ناعمة

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!