Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


MIKODAM TASARIM SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI الشركات المصنعة التركية Akyurt İlçesi تركيا

Adress: Güzelhisar Mahallesi, 41.Sk. No:2, 06750, Akyurt, Ankara, Türkiye
Phone: +90 312 490 90 77 Fax: +90 312 490 90 79

MIKODAM TASARIM SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI ملف الشركة

Mikodam هي علامة تجارية للمنتجات المعمارية والأثاث. إنه يقدم حلاً فريدًا من خلال خطه الحصري لألواح الجدران والسقف. مع Mikodam يمكنك تحويل الديكورات الداخلية الخاصة بك في غمضة عين وإحاطة نفسك بتصميمات مستوحاة ومخصصة. جميع منتجات Mikodam مستدامة وقابلة للتخصيص بدرجة عالية ، وتقدم لمستخدميها المنتجات التي يحلمون بها.

هدفنا هو إنشاء عملية تصميم فعالة من خلال فهم احتياجات المهندسين المعماريين ومهندسي الديكور الداخلي والمصممين من خلال أخذ آرائهم في الاعتبار. نطمح إلى أن نكون منفتحين ودقيقين وأن نستمر في التعلم. ولدت Mikodam لنقل إرث IKOOR إلى سوق التجزئة. لدى IKOOR تعاملات في صناعة المفروشات منذ عام 1993. تعمل IKOOR على مستوى عالٍ من الجودة مع أقسام الأعمال الخشبية والتشطيب والأشغال المعدنية والمفروشات وخطوط التجميع ، وقد جلبت العديد من المشاريع المرموقة لتؤتي ثمارها على مستوى العالم ، بفخر الرضا الكامل للعملاء .

نشأت هذه الخبرة الواسعة من ربع قرن من الخبرة. تقدم Mikodam خطًا حصريًا من الأثاث الأنيق وألواح الجدران التي تقدم عناصر فاخرة تهدف إلى إنشاء تصميمات داخلية متطورة. تتميز لوحات الحائط والأثاث الإبداعي والأنيق والمتعدد الاستخدامات من Mikodams بتوقيع Melih Gun & Ceren Katherine Stark Gun ، وكلاهما من المصممين الصناعيين. بصفتهم مؤسسي ومالكي كلتا الشركتين ، فإنهم يقودون فريق تصميم Mikodam الذي يساعد على إحياء هذه المنتجات.

MIKODAM TASARIM SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!