Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


ISIDEM YALITIM SAN. TIC. A.S. الشركات المصنعة التركية Maltepe تركيا

Adress: Aydınevler Mah. Aslanbey Cad. Mert Plaza No: 5/7, Küçükyalı, Maltepe, İstanbul, Turkey
Phone: 90 2167094646

ISIDEM YALITIM SAN. TIC. A.S. ملف الشركة

تأسست ISIDEM في عام 1998 لخدمة قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. وبدأ إنتاج مجاري الهواء المستطيلة والدائرية. من خلال الاستثمار في الابتكار والتكنولوجيا والقدرة الإنتاجية منذ أن أصبحت مؤسستها ISIDEM واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. إلى جانب خبرتها ودرايتها في قطاع التهوية ، بدأت ISIDEM إنتاج قنوات الهواء المرنة في عام 2010. ونتيجة لاستخدام أحدث تقنيات الإنتاج ، فإن ISIDEM لديها واحدة من أعلى قدرة إنتاجية في تركيا والعالم.

في عام 2013 ، اتخذ ISIDEM قرارًا استراتيجيًا باستثمار إنتاج رغوة المطاط المرنة التي تستخدم على نطاق واسع في تطبيقات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. لهذا الغرض ، أكملت ISIDEM بناء مصانع الإنتاج التي تغطي مساحة مفتوحة 60.000 متر مربع ومساحة مغلقة 20.000 متر مربع تقع في المنطقة الصناعية المنظمة في إسكي شهير. في الوقت الحالي ، من خلال الاستفادة من أحدث أنظمة الإنتاج ومراقبة الجودة ، تواصل ISIDEM إنتاج Coolflex (رغوة المطاط المرنة) و Flexiduct (قنوات الهواء المرنة) و Duct Connect (ملحقات توصيل مجاري الهواء) في مصنعها Eskisehir.

يعتبر ISIDEM كمبدأ لتلبية توقعات العملاء ومطالبهم في الوقت المناسب وبنهج صديق للبيئة ويمتلك أنظمة إدارة الجودة EN ISO 9001: 2008. إلى جانب ISIDEM تنتج منتجاتها في الامتثال للمعايير الوطنية والدولية. يحق لشركة ISIDEMs Coolflex للمطاط الرغوي المطاطي في إسكي شهير الحصول على شهادة LEED (الريادة في الطاقة والتصميم البيئي) من مجلس الولايات المتحدة للمباني الخضراء.

ISIDEM تواصل المضي قدما في طريقها لتصبح مزود الخدمة والمنتجات التنافسية والجودة.

ISIDEM YALITIM SAN. TIC. A.S. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    الشركات المصنعة التركية المماثلة