Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
 


HAS METAL SAN. TIC. A.S. الشركات المصنعة التركية Gebze تركيا

Adress: Balçık Mahallesi 3265 Sokak No 19 Gebze Kocaeli
Phone: 90 2627513327 Fax: +90 216 496 15 19

HAS METAL SAN. TIC. A.S. ملف الشركة

تأسست النحاس بار النحاس في عام 1980 ، وإنتاج لمحة عن الشركة في اسطنبول. منطقة مغلقة من 3000 متر مربع مع مصنع تبلغ طاقته الإنتاجية السنوية 10،000 طن. 



وهناك ما يبرر صناعات المعدنية وشركة تجارية مساهمة في هذا القطاع ، ميزة من حيث الجودة والسعر المعقول بسبب هذه السياسة. 



وتشارك الشركة في إنتاج قضبان النحاس والنحاس الأصفر للملف قياسي الأوروبي للCW617N (الحانات الملكية الصحافة) وEN CW614N (القضبان) وتنتج وفقا لقواعدها. ومن المعروف MS 58 في تركيا كقاعدة هو المعيار لCuZn39Pb3 جميع أنحاء العالم (القضبان) وCuZn40Pb2 (الحانات الملكية الصحافة) هو. ويتم اختبار العديد من منتجاتنا قبل أن يتم شحنها إلى العملاء. بعض من هذه الاختبارات لكل مرحلة من مراحل الإنتاج ، والذي ينتشر عن طريق مطياف لتحليل المواد الكيميائية ، والصلابة اختبار صلابة والعيوب الأخرى في تحديد هوية وتحديد العين. ويتم اعتماد شركتنا من قبل بورصة طوكيو. 



منتجاتنا في صناعة تجهيزات السباكة ، الحنفيات والصمامات والتجهيزات المستخدمة في الإنتاج. إنتاج قطع الغيار المستخدمة في صناعة السيارات. وتستخدم الملحقات القطاع والاكسسوارات والأثاث ، ومقابض الأبواب ويتوقف في صنع منتجاتنا ، فضلا عن العديد من القطاعات الأخرى في المقاومة للتآكل ، والمفضل هو لأنها صحية. 



حاليا ، فإن السوق المحلية ، وغالبا ما تجد مشترين يتم إرسالها إلى جميع منتجاتنا بما في ذلك تركيا اسطنبول المرجحة. الشركة لديها قاعدة عريضة من العملاء بسرعة يزيد من عدد من العملاء في كل يوم ، ويظهر أقصى الجهود لإرضاء زبائنه.  HAS METAL SAN. TIC. A.S. منتجات

  • قضيب من النحاس الأصفر
  • لمحة النحاس

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات