Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


FISTAS FANTAZI IPLIK SAN. VE TIC. A.S. الشركات المصنعة التركية Bursa تركيا

Adress: Mustafa Karer Cadde No:25 Dosab/Bursa, Turkey
Phone: +90 224 261 06 22 Fax: +90 224 261 06 57

FISTAS FANTAZI IPLIK SAN. VE TIC. A.S. ملف الشركة

Fistas Corporatin هي شركة منتجة للخيوط الفاخرة والكلاسيكية لجميع مجالات المنسوجات مثل النسيج والمنسوجات المنزلية والأقمشة للرجال والنساء والحياكة المسطحة والحياكة الدائرية والحياكة اليدوية ، على مساحة نبات مغلقة تزيد عن 65.000 متر مربع مع أكثر من 1100 موظف.

هناك أكثر من 8000 عنصر إنتاج مختلف بين أكثر من 40.000 كجم. من الخيوط المنتجة كل يوم:

-100٪ صوف ، صوف قابل للغسل في الغسالة ، صوف / فيسكوز ، صوف / حرير ، صوف / موهير ، صوف / ألبكة ، صوف / كشمير ، صوف / أكريليك ، صوف / بوليستر ، صوف / بولي أميد وأنواع أخرى من الصوف الخالص عالي الجودة وخيوط نصف صوف من Nm 1 إلى Nm 70.

- خيوط أساسية مغزولة من الصوف / PBT ، صوف / إيلاستين ، صوف / بولي أميد ، صوف / أكريليك / PBT ، صوف / أكريليك / إيلاستين ، صوف / أكريليك / بولي أميد ، أكريليك / PBT ، أكريليك / إيلاستين ، أكريليك بولي أميد ويمزج مع فيسكوز ، بوليستر وألياف أخرى من Nm 4 إلى Nm 50.

- خيوط صوف مغزولة سيرو من الصوف والاكريليك وممزوجة مع ألياف أخرى من Nm 2 إلى Nm 36.

- خيوط صوفية عالية الحجم ومرتخية من جميع الألياف الطويلة التيلة المعروفة وخلطاتها ، ويتم إنتاجها باستخدام مزيج ، والياشب ، وصباغة الفراغ ، وغيرها من تقنيات صباغة ومزج الألياف متعددة الألوان. عناصر مصبوغة بالقطر ، مصبوغة بالقطر ، مصبوغة بالغزل ، خيوط ذات تأثيرات لونية متغيرة.

- خيوط فاخرة ذات طبقة واحدة ، مزدوجة الطبقات أو متعددة الطبقات من Nm 1 إلى Nm 30 ، تم إنتاجها باستخدام مزيج من القطر المصبوغ ، والقمم المصبوغة ، والمصبوغة بالشعر أو المصبوغة بالعبوات. خيوط متعددة الألوان (متعددة الألوان) ، خيوط مصبوغة بفراغ ، خيوط مطبوعة ، خيوط متغيرة اللون.

- خيوط فاخرة من ألياف ومزيج مختلف من Nm 1 إلى Nm 30 مع تشنيل التريكو ، onde ، nope ، frize ، flamme ، boucle ، crochet ، band ، lace ، بوم بوم ، الخيوط الهامشية ، الخيوط الهامشية بالتناوب مع التأثيرات الطويلة / القصيرة ، تأثيرات التشغيل / الإيقاف ، الخيوط ذات التأثيرات الورقية ، الخيوط المزخرفة بالخرز المزخرف ، الخيوط ذات التأثير المشقوق.

- خيوط الربيع والصيف من الفيسكوز والحرير الصناعي والقطن والكتان والحرير ، ويمتزج بمظهر باهت أو لامع ، بارد بلمسة ناعمة أو نسيج الكريب.

- خيوط فاخرة مناسبة للحياكة على ماكينات الحياكة المسطحة من gg 2 إلى gg 18 وآلات الحياكة الدائرية من gg 2 إلى gg 24.

- خيوط حياكة مناسبة لتطبيقات المنسوجات المنزلية مثل أقمشة المفروشات المزخرفة وأقمشة الستائر وأقمشة التول والشفاف ومنسوجات الحائط والسجاد اليدوي والسجاد المكسو بالآلات.

- نسج خيوط الجاكيتات النسائية ، والبنطلونات ، والتنورة ، وأقمشة الجاكيت الرجالية والبدلات.

-آلاف من خيوط الحياكة اليدوية والغوبلن والهوايات المختلفة للاستخدام الشتوي والصيفي مكونة من الكرات ، والمنسوجات ، والجلود ، والسحب ، والأطقم الجاهزة من 10،20،25،40،50،70،80،100،200،250،500 و 1000 جم.

FISTAS FANTAZI IPLIK SAN. VE TIC. A.S. منتجات

  • خيوط الأكريليك
  • خيوط التطريز
  • خيوط الجورب
  • خيوط الرايون
  • خيوط الستائر
  • خيوط الصوف
  • خيوط بولي أميد
  • خيوط فسكوز
  • خيوط مغزولة

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!