Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


FERHANOGULLARI GERI DONUSUM LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Hatay تركيا

Adress: Mustafa Kemal Mah., 23. Sokak, No: 85, Reyhanli, Hatay, Turkey
Phone: +90 326 413 06 65 Fax: +90 326 413 06 64

FERHANOGULLARI GERI DONUSUM LTD. STI. ملف الشركة

في عام 1985 ، خطت شركتنا خطوة قطاع هاتاي بجمع القمامة. زيادة قدرة الشركة تتزايد يومًا بعد يوم في الوقت الحالي ، وهو عقار حديث يقع في منطقة مغلقة تبلغ مساحتها 10.500 مترًا مربعًا ، وتتواصل الخدمات.

المؤسسة ، مرحلة بناء المنشأة من خلال تقديم الطلبات اللازمة إلى وزارة البيئة والتحضر بتاريخ 10/04/2011 ، فصل وإعادة تدوير عمليات جمع نفايات التغليف من التصاريح البيئية والمرخصين. كما تم ترخيص التخزين الوسيط للنفايات الخطرة والنفايات الخطرة ونفايات الزيوت النباتية والزيوت المستعملة والبطاريات والبطاريات. بهذه الطريقة ، تستمر استمرارية العمليات ، ومن خلال توفير الانضباط في المضي قدمًا.

الدول الحديثة المتقدمة ، كما هو الحال في طليعة التوازن البيئي الذي تتمتع به تركيا فرهانوغلاري ، فهي تستحق الحفاظ على بيئة نظيفة ومرتبة ، وبقاء شعبنا ، الذي أهدر حتى الآن في تقييم جميع أنواع صناعات إعادة تدوير النفايات الصناعية والحضرية مثل المواد الخام للتأكد من انتمائها ، لذلك لا تأخذ في الحسبان الاقتصاد الوطني لتوفير عائدات جديدة وأكبر في أوروبا ، كل بأيديهم مع الشركات الرائدة في رفاهية بيئتنا ، واقتصادنا لغرض التكاثر ويواصل العمل.

أن يتم تنفيذ أنشطة جمع نفايات التعبئة والتغليف وفصلها وإعادة تدويرها. لقد أوضحت هذه الدراسات أن نفايات القمامة في المدينة تعتبر عنصرًا لا قيمة له في خردة الورق والكرتون العادي من ulunup ، وعلب الألمنيوم ، والزجاجات البلاستيكية ، والحاويات البلاستيكية والأواني والمنسوجات ، وما إلى ذلك. مادة خام لكسب الصناعات ذات الصلة. بهذه الطريقة ، بالإضافة إلى منع وتقليل الموارد الطبيعية ، فإن التلوث البيئي الناجم عن هذه النفايات هو الهوس.

إذا تم تخصيص سعة عمل وردية واحدة يوميًا والضغط على محطة حوالي 30-40 طنًا. طاقة إعادة التدوير: 15-20 طن يوميا في حالة الفترتين مرة أخرى. كما أنه متوفر في 73 دولة ، حيث تجلب الواردات الخارجية لجميع أنواع المنتجات البلاستيكية تراخيص. التزمت منشأة نفايات التغليف المحلية والدولية بتوفير العديد من النقاط المكتسبة ومعالجتها ، ثم صناعتنا واقتصادنا.

تواصل شركة FERHANOGULLARI Recycling أنشطتها من خلال توفير الانضباط والاستمرارية.

اليوم ، غدًا والأجيال القادمة ، البحر الأزرق والأخضر ، نريد أن نترك نداء دعم الهواء القابل للتنفس لإعادة التدوير ...

FERHANOGULLARI ، الدول الحديثة المتقدمة ، وكذلك الحفاظ على بلدنا في طليعة التوازن البيئي لشعبنا الذي يستحقه للعيش في بيئة نظيفة ومرتبة ، بالإضافة إلى تمكين وحتى الآن ، جميع أنواع النفايات الصناعية والحضرية ، وهو إهدار لتقييم صناعات المواد الخام القيمة التي تنتمي إليها إعادة تدوير الاقتصاد الوطني ، وبالتالي توفير أرباح جديدة وضخمة في الحساب من أجل ضمان منظمة غير أوروبية ، كل منها رائد في مجاله جنبًا إلى جنب مع شركات للعمل من أجل رفاهية بيئتنا ، واقتصادنا لغرض التكاثر والعمل.

تعتبر هذه الدراسات التي تم تحديدها في المدينة حتى الآن ضمن القمامة العادية نفايات لا قيمة لها ، مثل قصاصات الورق والكرتون وعلب الألمنيوم والزجاجات البلاستيكية والأوعية والأواني البلاستيكية والمنسوجات وما إلى ذلك. تقنيات مثل بالات الصناعات المتعلقة بالنفايات ،

FERHANOGULLARI GERI DONUSUM LTD. STI. منتجات

  • pp
  • pvc
  • ps
  • إعادة تدوير البلاستيك
  • أعمال إعادة تدوير البلاستيك
  • البولي ايثيلين
  • بولي إيثيلين
  • بولي بروبيلين
  • بوليسترين
  • خامات بلاستيكية
  • مواد بلاستيكية

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    الشركات المصنعة التركية المماثلة