Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


EROK HIDROLIK PNOMATIK LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Adnan Ahveci Cad.Koskoop Sanayi Sitesi 3.Cadde No:11 - Hadımköy, Turkey
Phone: 02127982892 Fax: 02127982896

EROK HIDROLIK PNOMATIK LTD. STI. ملف الشركة

EROK HIDROLIK PNOMATIK سان. لقد تيك. المحدودة الأمراض المنقولة جنسيا. تأسست في عام 1978 وتواصل عملها مع موظفيها المتخصصين دون التضحية بالجودة والتكنولوجيا في الصناعة الهيدروليكية - الهوائية.

توفر الشركة إمكانات تصنيعية لمنتجات مثل الصمامات أحادية ومتعددة الاتجاهات ، وصمامات ضبط الضغط والتحكم ، والصمامات غير المرتجعة ، وصمامات عدم الرجوع التي يتم التحكم فيها بشكل تجريبي ، وصمامات الجرارات ، والصمامات الهيدروليكية للمناجم ، والصمامات العالمية وثلاثية الاتجاهات ، والصمامات الأحادية. والمضخات اليدوية ثنائية الاتجاه ، وأنظمة التزييت الأوتوماتيكية الدقيقة والشحوم ، ومجموعة واسعة من البكرات والمكونات الهوائية بالإضافة إلى خدمة مشاريع النظام الهيدروليكي ، والوحدات الهيدروليكية ، ومراجعات صمامات الآلات الثقيلة ، والزراعة ، والسيارات ، والدفاع ، والصناعة ، والتعدين.

بصرف النظر عن ذلك ، فإنها تقوم بتصنيع إنتاج الصفائح المعدنية بطاقة معالجة 1.800 طن / سنة في ورشة الألواح المعدنية التي تعمل كوحدة فردية. لأكثر من 30 عامًا ، ستقدم Erok Hidrolik ، التي تمضي قدمًا مع التكنولوجيا والجودة والموظفين المتخصصين ، خدمات تلبي أعلى التوقعات ورضا عملائها.

EROK HIDROLIK PNOMATIK LTD. STI. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!