Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


DEEP FASHION STUDIO الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Adnan Kahveci Mahallesi Alemdağ Caddesi Perlavista Residence A Blok Kat : 7 D: 64 Beylikdüzü/ Istanbul / Turkey 34528
Phone: 00905321720581 Fax: 00902128732929

DEEP FASHION STUDIO ملف الشركة

ديب فاشون ستوديو هو تصميم منسوجات متكامل الخدمات ووكالة توريد تقوم بتصدير مختلف منتجات المستهلكين بالتجزئة إلى قاعدة عملاء عالمية. بفضل أكثر من 20 عامًا من الخبرة والدراية في قطاع المنسوجات ، وإلى المنتجين الحصريين لدينا ، نفخر بتصدير منتجات 100٪ المصنوعة في تركيا مع ملصقات خاصة.

من خلال نهجنا الاستراتيجي والتنافسي ، نعمل بلا كلل لتزويد عملائنا بأفضل حلول التصميم والإنتاج الممكنة.

نحن نقدر الإبداع الذي دائمًا ما يجلب جوانب إضافية ورؤى جديدة قائمة على فهم عالمي للتسويق. إلى جانب ذلك ، نحن نحب ما نقوم به ؛ إن جلب الأفكار والمشاريع الإبداعية وأحلام عملائنا إلى الحياة الواقعية أمر رائع. نحن نعمل بجد لتحقيق أهدافنا. نحن مسؤولون ، مع العلم أن عملنا يجب أن يبرز من بين الحشود.

يصل عملاؤنا إلينا في نهاية بحثهم عن شريك مصنع موثوق ، تمامًا كما تقرأ هنا الآن ، أعاد عملاؤنا توجيههم إلينا من التعليقات أو المراجع أو من المنتجات التي قمنا بتصنيعها. نعتقد أننا إذا أردنا
قم بعملنا بأفضل ما نستطيع ، سيجدنا العملاء بغض النظر عن مكان تواجدهم.

توظف Deep Fashion Studio مصممين مختلفين لكل نوع من أنواع المنتجات. مع خبرة الإنتاج والمعرفة وثقافة الشركة التي تراكمت على مر السنين وميزة العمل مع عملاء مختلفين من مناطق جغرافية مختلفة ، فإن فريق التصميم هذا قادر على تقييم طلبات العملاء في معظم الطريقة الصحيحة وتحويلها إلى منتجات. يواكب فريقنا اتجاهات الموضة العالمية من خلال السفر المستمر إلى الخارج وإقامة روابط دولية وتحديد مصادر أحدث الاتجاهات.

يمكن تنفيذ عملية الإنتاج بثلاث طرق.

يمكن لفريق التصميم لدينا إعداد التصميمات وفقًا لهوية العلامة التجارية ومتطلبات عملائنا.
بالعمل على الملفات المقدمة من عملائنا ، يمكننا تحويل طلبات عملائنا إلى منتجات.
وفقًا للعينات المقدمة من قبل عملائنا ، يمكننا إنتاج النسخ أو المنتجات المماثلة

يتم إنتاج أنماط المنتجات المصممة وفقًا لجداول القياس والمتطلبات الخاصة للعميل ، في وقت قصير جدًا. ينتج قسمنا أنماطًا من المنتجات المختلفة مثل القمصان والقمصان والقمصان والبيجاما والملابس المنزلية والملابس الداخلية والملابس الداخلية والجوارب والأوشحة وأردية الحمام وما إلى ذلك ، ويسلمها إلى قسم أخذ العينات لدينا بجودة مناسبة من المواد الخام.

نحن نضمن لعملائنا أعلى معايير الجودة والخدمة. نحن مجهزون بأحدث التقنيات لنقدم للعملاء أفضل الخيارات والأسعار المفيدة ونركز بشدة على الحفاظ على مهل الإنتاج قصيرة جدًا.

جميع الخطوات من التصميم إلى الإنتاج وحتى التسليم يتم اتباعها باهتمام من قبل فريقنا المتمرس ، بينما نحافظ على اتصال قوي مع عملائنا.

شركتنا متخصصة في الملابس المختلفة بما في ذلك الملابس الرجالية - النسائية - ملابس الأطفال تحت الفئات التالية:


بيجامة - ملابس - روب حمام
الملابس الداخلية
تريكو
قميص
تي شيرت - بلايز
ملابس داخلية بدون خياطة - ملابس رياضية.
الجوارب - وشاح
ملابس سباحة


شكرا لك ...

DEEP FASHION STUDIO منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!