Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


AUTOFOR OTOMOTIV الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Merve Mah. Necip Fazıl Cad. No: 10/B Sancaktepe - Istanbul, Turkey
Phone: +90 216 561 03 03 Fax: +90 216 561 33 30

AUTOFOR OTOMOTIV ملف الشركة

Autofor A.S. يجعل الإنتاج مع المنتجين المحليين المتخصصين في مجالاتهم الخاصة ، من أجل تلبية متطلبات العملاء على أفضل وجه ، من خلال الاعتماد على معايير الجودة العالية. تتم مراقبة جميع عمليات الإنتاج / التسويق ، من مرحلة تصميم المنتج إلى تقديمه إلى السوق المستهدف وكذلك رضا العملاء بعد البيع ، من قبل فريق مراقبة الجودة المتخصص في مجالاتهم الخاصة. Autofor A.S. ، التي تتمتع بعلامات تجارية مسجلة ومقبولة محليًا ودوليًا ، هي شركة تجارية دولية متخصصة في قطع غيار السيارات وتقدم خدماتها للأسواق التركية وأسواق التصدير.

تلعب الشركة دورًا مهمًا في زيادة الميزة التنافسية لصناعة تصنيع قطع الغيار التركية في المنصة الدولية ، من خلال زيادة جودة التصنيع ومشاركة خبراتها المكتسبة في الأسواق الدولية مع شركات التصنيع المحلية. إلى جانب ذلك ، تقدم دعمًا تسويقيًا دوليًا لجميع الشركات الشريكة في المشروع ، مع خبراتها المكتسبة من خلال اتباع مبادئ الاستيراد والمبيعات في الأسواق المختلفة ؛ وبالتالي إضافة قيمة كبيرة لتنمية الصادرات التركية.

تفخر الشركة بمشاركة نجاحها الثابت ، الذي تم الحصول عليه في سوق قطع غيار السيارات الوطني والدولي في وقت قصير ، مع جميع مورديها ، في عملية الانتقال من فهم الإنتاج الضخم إلى الإنتاج المرن وفقًا للطلب ، على التي يركز عليها العالم بشكل كبير في ضمان رضا العملاء.

AUTOFOR OTOMOTIV منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!