Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


AKDENIZ HARNUP GIDA A.S. الشركات المصنعة التركية Mersin تركيا

Adress: Huzurkent Mersın-Tarsus Organıze Sanayı Bolgesı 2.Cadde No:18 Akdenız/Mersın, Turkey
Phone: 00-90-324-6764400 Fax: 00-90-324-6764482

AKDENIZ HARNUP GIDA A.S. ملف الشركة

صحية وإنتاج نباتات طبيعية ، مصنوعة من الاستيراد والتصدير ، تأسست شركتنا لنقل المعرفة والمهارات وتتكون خبرتهم المشتركة من فريق قوي. + + شركة الخروب المتوسطية والمضافات الغذائية ؛ مراقبة التطورات في مجال الطب البديل بنفسك يتم رسم خارطة طريق ، وكان تأثير العلاج الطبيعي على صحة الإنسان من خلال دراسة النباتات يخدم المستهلك.

تعمل الشركة المصنعة لأن نباتات البحر الأبيض المتوسط ​​تزود الناس بالمصدر الأكثر قيمة للمغذيات وهي واحدة من ثمار الخروب المكثفة ، في الأناضول لعدة قرون للصحة باستخدام النباتات الطبيعية أيضًا التعامل مع العلامة التجارية + Ozden + وتم تقديم تقدير المستهلك إلى. كما تقوم النباتات الطبية والعطرية أيضًا بتصدير الأدوية على الرغم من استجابة الطلب الموسمي لها أيضًا.

المنتجات العشبية التي التزمت بها شركتنا بطبيعتها (بدون استخدام المبيدات الحشرية) النمو وأي إضافات مستخدمة أثناء معالجة منتجاتنا مفضلة من قبل المستهلكين المهتمين بالصحة وتلعب التغذية دورًا رئيسيًا في.


+ الرؤية: +
شركة البحر المتوسط ​​، والموظفون والموردون ، جنبًا إلى جنب مع النمو ومجموعات المنتجات الموجهة نحو المستهلك في الساحة الدولية ، والتي كانت علامة تجارية عالمية لتكون مربحة ، مع عمليات تعتمد على الابتكار من أجل النمو المستدام إلى جانب الربحية والإنتاجية لزيادة الهدف الرئيسي تم تعيين.

+ المهمة: +
يجب أن تلتزم قوانين شركة البحر المتوسط ​​للخروب والقواعد الأخلاقية بالبيئة والطبيعة ، مع التركيز على الجودة العالمية ومعايير المنتجات والخدمات التي تقدم أنشطة البحث والتطوير الموجهة نحو الصحة والتغذية مع إرضاء العملاء وعائلة واحدة تهدف إلى. وهكذا فإن الدولة والعملاء والشركاء والتجار والموثوقية والاستمرارية ويهدف إلى أن يكون رمزا للهيبة

AKDENIZ HARNUP GIDA A.S. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!