Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


KOCAL DIS TIC. LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Hendek تركيا

Adress: Hendek 2. Org. San. 6. Yol, Hendek, Sakarya, Turkey
Phone: 90 5326464333

KOCAL DIS TIC. LTD. STI. ملف الشركة

منذ عام 1995 ، شركة Kocal Paper Industry هي شركة عائلية تنتج مناديل التنظيف. بدأت شركة Kocal Paper في التصنيع في قطاع صناعة المناديل المنظفة ومن الآن فصاعدًا ، مع أهمية المؤسسات والعلامة التجارية ، كانت Kocal Paper في الشركة المصنعة الرائدة في تركيا.

يقع مكتبها المركزي في اسطنبول - كوتشوك شكمجة ومستودع التوزيع في أنقرة. في نهاية عام 2012 ، قامت شركة Kocal Paper باستثمار مصنع إنتاج في Sakarya 2. المنطقة الصناعية المنظمة مما جعلها تنمو وتتطور. يقوم المصنع بالتصنيع مع موظفين ذوي خبرة في منشأة حديثة ونظيفة وموثوقة دون المساومة بالوقت والجودة.

بفضل علامتي SOSI و VILO التجاريتين ، أصبحت Kocal Paper رائدة في قطاع مناديل التنظيف الصناعية ، حيث تمتلك حوالي 750 طنًا / شهرًا مع العلامات التجارية SOSI و VILO BRAVA و TAMI. بينما يعتبر المصنع علامته التجارية الرئيسية SOSI و VILO بشكل مهم ، ويقدم بدائل أخرى BRAVA و TAMI لأنه يهدف إلى تقديم أنواع مختلفة من المنتجات للعملاء.

تعمل الشركة على زيادة معايير الجودة الخاصة بها من خلال استحقاقها لنظام إدارة الجودة TSEK و TSE و ISO 9001. يعتبر إرضاء العملاء أولوية رئيسية لشركة Kocal Paper وتتطلع الشركة إلى الكثير من الموزعين الجدد لمشاركة احترافها ومكانتها في جميع أنحاء العالم. يتم أخذ الطلبات المختلفة في الاعتبار بدقة مثل الإنتاج تحت العلامات التجارية الخاصة بهم وتسميات العملاء المحليين والأجانب.

تهدف Kocal Paper Industry إلى زيادة طاقتها الإنتاجية من خلال إضافة عقود جديدة في السنوات القادمة وكونها علامة تجارية عالمية في 15 دولة تم تصديرها بأمانة لسنوات.

KOCAL DIS TIC. LTD. STI. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!