Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


KEYMEN ILAC SAN. TIC. LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Ankara تركيا

Adress: Sehit Gaffar Okkan Cad., No: 40, Golbasi, Ankara, Turkey
Phone: +90 312 485 37 60 Fax: +90 312 485 37 61

KEYMEN ILAC SAN. TIC. LTD. STI. ملف الشركة

تأسست KEYMEN PHARMACEUTICALS في عام 1973 مع Keymen Ecza Depoculuk ve Ticaret Ltd. Sti. الاسم وتعمل تحت مجموعة DMT.

بدأ تأسيس مجموعة DMT بتأسيس أول شركة شخصية للدكتور مصطفى توبالز في عام 1965 وتأسيس شركة Ecz.Perihan Topal للاستيراد والتصدير والتمثيل في عام 1970. في عام 1966 ، استيراد وتوزيع الأدوية الخاصة للدكتورة آنا أرسلان من روماينا والمعدات الطبية من الاتحاد السوفياتي. خلال زياراته إلى دول أوروبا الشرقية ، لاحظ الدكتور مصطفى طوبال أن هناك اهتمامًا كبيرًا بخدمات الصحة العامة وأن منتجات الصحة العامة رخيصة جدًا. في بحثه عن منتجات الصحة العامة ، بدأ تعاوننا المستمر مع معهد علم المناعة وعلم الفيروسات تورلاك ، بلغراد / صربيا ومعهد علم المناعة ، زغرب / كرواتيا معاهد لبيع اللقاحات والأدوية المضادة في تركيا.
1967
بدأ استخدام لقاح شلل الأطفال الفموي الذي أنتجه معهد علم المناعة وعلم الفيروسات تورلاك من قبل وزارة الصحة التركية. لا يزال يتم توفير اللقاح نفسه إلى تركيا لاستخدامه في إطار برنامج التحصين الموسع.

تم توفير لقاح الكزاز ولقاح الدفتيريا والكزاز ولقاح الدفتيريا والكزاز والسعال الديكي ولقاح الحصبة لاحتياجات تركيا من الاتحاد السوفياتي من خلال Medexport. لسوء الحظ ، توقف هذا التعاون بحلول عام 1984 بسبب إصلاح الاتحاد السوفياتي.

1973
Keymen Ecza Depoculuk ve Ticaret Ltd. Sti. تأسست في عام 1973 للتعامل في استيراد المواد الخام الصيدلانية والتوزيع المحلي للأدوية و APIs. مباشرة بعد التأسيس ، تم توفير حاجة API للعديد من مصنعي الأدوية من مصادر عالية الجودة في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، جمهورية الصين الشعبية ، المجر ويوغوسلافيا. أنشأت الشركة على نطاق واسع شانيل توزيع الأدوية المحلية. توقف التوزيع المحلي للأدوية بحلول عام 1985.

1980-1990
ركزت الشركة على مزيد من التعاون مع الشركات في جمهورية الصين الشعبية والبدء في استيراد المواد الخام الصيدلانية والمعدات الطبية ومنتجات الصناعات الخفيفة. لقد حققنا أول استيراد لدرجات الحرارة والمجاهر الطبية الصينية التي تستخدم على نطاق واسع في تركيا.

1994
بدأ تعاوننا الناجح المستمر حاليًا مع Serum Institute of India Ltd ، Pune - India.

1996
لقاح الكزاز ، لقاح الدفتيريا - الكزاز ، لقاح الدفتيريا - الكزاز - الشاهوق الذي تنتجه شركة Serum Institute of India Ltd قيد الاستخدام في تركيا.

2000
بدأ تعاوننا الناجح المستمر حاليًا مع BB-NCIPD Ltd ، صوفيا / بلغاريا (التي كانت جزءًا من المركز الوطني للأمراض المعدية والطفيلية سابقًا) ويتم استخدام PPD Test Tuberculin في تركيا.

بدأ تعاوننا الناجح المستمر حاليًا مع مختبرات SERB S.A ، باريس / فرنسا ويتم استخدام CONTRATHION٪ 2 flacon (pralidoxime methylsulphate) في تركيا.

2003
تم توفير الحاجة الكاملة للقاح الحصبة لبرنامج القضاء على الحصبة التابع لوزارة الصحة التركية من قبل معهد Serum Institute of India Ltd.

بدأ تعاوننا الناجح المستمر حاليًا مع AOV International و Noida / India و Berlinger & Co AG ، Ganterschwil / Switzerland لناقلات اللقاحات ومؤشرات درجة الحرارة الرقمية ضمن مجموعة منتجات سلسلة التبريد.

2004
لقاح BCG الذي تنتجه شركة Serum Institute of India Ltd قيد الاستخدام.

يتم استخدام لقاح التهاب الكبد B المؤتلف من قبل CIGB - Heber Biotec Ltd ، Habana / Cuba.

2005
لقاح الحصبة - مومبس - روبيلا الذي أنتجه معهد مصل الهند المحدودة قيد الاستخدام.

2006
لقاح الروبيلا الذي تنتجه شركة Serum Institute of India Ltd قيد الاستخدام في

KEYMEN ILAC SAN. TIC. LTD. STI. منتجات

  • المخدرات
  • otc الصيدلة
  • أدوية الأطفال
  • الأدوية المضادة للطفيليات
  • الأدوية والمكملات الغذائية والأدوية الجهاز العصبي
  • الصيدلة
  • الطب
  • المنتجات الصيدلانية والأدوية والعقاقير في الجهاز التنفسي
  • ترياق
  • لقاح واللقاحات والفيتامينات
  • والأدوية اللاوصفية

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!