Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


GVD ELEKTRIK SAN. TIC. LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Tepeören Mah. Ata Yolu Cad. No:5 Tuzla, İstanbul, Turkey
Phone: +90 216 376 76 00 Fax: +90 216 376 02 02

GVD ELEKTRIK SAN. TIC. LTD. STI. ملف الشركة

تأسست GVD في عام 2003 بهدف أن تصبح علامة تجارية عالمية في أنظمة لوحات المفاتيح ذات الجهد المنخفض. تقدم GVD خدماتها لأهم الشركات في قطاعي البناء والكهرباء. من خلال مشاركتها في محطات الطاقة ، والنقل ، والمنشآت الصناعية ، والمستشفيات ، والمطارات ، والمباني المعتمدة ، والموانئ والمشاريع البحرية ومع أنظمة لوحات المفاتيح ذات الجهد المنخفض ، فهي في طريقها لتصبح علامة تجارية عالمية. بذلت GVD قصارى جهدها لتطوير نفسها منذ يوم تأسيسها وأحدثت فرقًا في هذا القطاع في وقت قصير بفضل رؤيتها المبتكرة وديناميكيتها. تنفذ GVD عملها الموجه نحو إرضاء العملاء بعناية كبيرة ، وتجري علاقات مع العملاء بهدف تقديم خدمة عالية الجودة وموثوقية.

بدأت GVD بإنتاج لوحاتها الخاصة في عام 2007 وتقوم بإنتاجها في مرافق حديثة بمساحة إجمالية تبلغ ستة عشر ألف متر مربع باستخدام آلات إنتاج متقدمة. في عام 2011 ، بدأت GVD في تصنيع أول لوحات MCC محلية الصنع في تركيا ، وهي من بين الشركات القليلة التي تصنع لوحات MCC القابلة للسحب وفقًا للمعايير الدولية.

نتيجة للبحث والتطوير على المدى الطويل ، استثمرت GVD في خط تشكيل لفة وبدأت في إنتاج ملف تعريف مغلق مصمم خصيصًا يتكون من 27 انحناء. من خلال تصميم الملف الشخصي هذا ، تتمتع GVD بهيكل منتج أكثر صلابة ومتانة وجمالية في أنظمة التوزيع المعيارية ذات الجهد المنخفض.

كشركة تعرف أهمية الشهادة ، أولت GVD أهمية لعملية إصدار الشهادات منذ تأسيسها ولديها شهادات ISO 9001 و ISO 14001 و ISO 18001 و CE و GOST و TSE و FULL TYPE TEST التي يطلبها القطاع و منتجات.

حصلت GVD على شهادة اختبار النوع وفقًا لمعايير IEC 61439-2 لـ 6300 A ، 120 kA / 1 sec. ، 65 kA / 3 sec في إنتاج فئة Form 4B لجميع الأنواع. نجحت لوحات GVD أيضًا في اجتياز اختبارات القوس الداخلي واختبارات الزلازل وتم اعتمادها وفقًا لذلك.

يقدم طاقم المهندسين المتمرسين وذوي الخبرة لعملائها الحلول الأكثر ملاءمة وفقًا لمتطلباتهم ويقدمون أي نوع من الدعم الفني الذي قد يحتاجه العملاء في مراحل تصميم المشروع والإنتاج والاختبار والتشغيل.

بفضل طاقم عملها المحترف وخبرتها ونجاحها على الساحة الدولية ، تتحرك GVD بسرعة وثقة نحو أن تصبح لاعبًا عالميًا في هذه الصناعة.

هدفنا اليوم كشركة تقدم خدمات مع العلامة التجارية GVD في أكثر من أربعين دولة في أربع قارات هو تقديم حلول عالية الجودة كشريك حل محترف ، ومواصلة تطوير علاقاتنا مع عملائنا على أساس الثقة والرضا.

GVD ELEKTRIK SAN. TIC. LTD. STI. منتجات

  • التحكم في الطاقة
  • والتحكم في الطاقة الكهربائية
  • وأنظمة كابينة الحامل
  • وكابلات خادم معيارية
  • وكابلات شبكية معيارية
  • وكابلات مثبتة على الحائط
  • ومراكز التحكم في الطاقة

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات