Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


FERAH KONFEKSIYON A.S. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Cumhuriyet Mahellesi 1993 Sokak No: 6 Esenyurt 34510, İstanbul, Turkey
Phone: +90 212 852 40 22 Fax: +90 212 852 40 30

FERAH KONFEKSIYON A.S. ملف الشركة

تقع شركة Ferah Confection Industry، Tourism and Trade Co. ، وهي شركة استيراد وتصدير تأسست في عام 1960 في اسطنبول ، تركيا وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع في تركيا. تعمل في Esenyurt في مساحة 6.000 متر مربع مع 150 صاحب عمل و 100 ماكينة خياطة. يقوم المصنع بتصنيع 350.000 قطعة شهريا.

بدأت الشركة في إنتاج أجزاء زواج للنساء في عام 1960 ، وبدأت أيضًا في إنتاج وتصدير الملابس الداخلية النسائية في عام 1980. بعد تنفيذ عقود التصنيع لشركات مشهورة من جميع أنحاء العالم (مثل Triumphe ، Oysho ، Etam ، Chantelle ، La Senza ، إلخ ...) ، بدأت شركتنا في إنتاج وتسويق تحت اسم علامتها التجارية الآنسة كلير في عام 1997.
في الوقت الحاضر ، تنمو شركتنا يومًا بعد يوم مع 18 متجرًا و 450 نقطة بيع ومكاتب تمثيل أجنبية.

تشمل مجموعات منتجات Miss Claires مجموعات Fashion و Basic و 100٪ Cotton و Shapewear و Pyjamas و Homewear. تم تصميم مجموعات الآنسة كلير في اسطنبول وليون (مكتب سفيان الإبداعي) ولندن (مكتب لويس برادي الإبداعي).

تتم الموافقة على كل منتج من المقرر إنتاجه بعد نتائج عدة اختبارات مثل 3 أشهر من فترة الاختبار وتجارب الغسيل ، كما يتم الحصول على موافقة الإنتاج من قبل الشركات لمعايير الجودة العالمية. يتم إنتاج البضائع أيضًا على خط التجميع لشركتنا من خلال الآلات ذات التقنية العالية والخبرة التي تبلغ من العمر خمسين عامًا من الموظفين المؤهلين في شركة Ferah Confections.

في عملية اختيار أغراضنا ، يُحظر بشدة استخدام المواد الكيميائية التي قد تضر بصحة الإنسان ، ونفضل اختيار مواد إعادة التدوير. هذا هو السبب في حصول شركتنا على شهادة oekoteks. من ناحية أخرى ، يتم التحقق من شروط العمل والضوابط في مصنع الإنتاج لدينا من قبل شركات المراجعة الدولية.

FERAH KONFEKSIYON A.S. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!