Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


ENKOTEK OTOMASYON LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Mimar Sinan Mah., Bosna Cad., No: 40/1 Çekmeköy, İstanbul, Turkey
Phone: +90 216 640 56 64 Fax: +90 216 640 56 70

ENKOTEK OTOMASYON LTD. STI. ملف الشركة

تأسست شركة Enkotek في عام 1998 بهدف العمل في مجال الأتمتة الصناعية. منذ عام 2001 ، أصبحت شركة تكامل أنظمة الأتمتة لشركة Moeller Electric ، إحدى الشركات الرائدة في السوق التركي في مجال منتجات المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض والأتمتة. في عام 2008 ، استحوذت شركة EATON على شركة Moeller Electric Company ، إحدى أكبر شركات إدارة الطاقة في العالم. منذ ذلك الحين ، تعمل شركتنا كشريك متكامل للأنظمة وشريك في حلول القيادة لشركة Eaton Corporation في تركيا.

منذ تأسيسها ، تقوم شركتنا بتطوير الحلول في مجال أنظمة الأتمتة وتتخذ خطوات مع ميزة كونها دائمة في هذا القطاع. في المشاريع التي نتعهد بها ، لا يتمثل هدفنا فقط في إنشاء الهيكل المناسب للأجهزة والبرامج ، ولكن أيضًا في تحليل احتياجات العملية بشكل صحيح وجعل النظام يعمل بكفاءة أكبر. استنادًا إلى الخبرة العملية الطويلة لموظفي فريقنا ، فإننا نعمل على تحقيق النتائج بأقل قدر من الخطأ. هدفنا هو التحسين المستمر للتكنولوجيا التي نستخدمها ، لتوفير حلول مرنة لاحتياجات العملاء وتوسيع مجموعة العملاء والمنتجات.

لتحقيق هذا الهدف ، في عام 2016 ، بدأت شركتنا في إنتاج الأوتوكلاف التعقيم لصناعة الأغذية والأدوية. بهذه الطريقة تكون قادرة على تزويد العملاء بآلات التعقيم نفسها وأيضًا لتلبية احتياجات عمليات التشغيل الآلي والتحديث الخاصة بهم. مهمتنا هي توفير حلول مؤهلة ومبتكرة لصناعة الأغذية التركية ، لتحقيق المعايير الدولية في إنتاج آلات الأوتوكلاف وتصدير تقنيتنا إلى الخارج.

ENKOTEK OTOMASYON LTD. STI. منتجات

  • الأوتوكلاف التعقيم
  • الأوتوكلاف المعزز
  • الأوتوكلاف المعقم
  • الأوتوكلاف المعلب للأطعمة
  • الأوتوكلاف
  • أنظمة الأوتوكلاف

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات