Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


DAGI GIYIM SAN. TIC. A.S. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Birahane Sok. Koç Plaza No: 3/1 Bomonti, Şişli, İstanbul, Turkey
Phone: +90 212 240 40 65 Fax: +90 212 233 30 28

DAGI GIYIM SAN. TIC. A.S. ملف الشركة

للمساهمة في تطوير بلدنا من خلال النجاحات التي يجب تحقيقها في جميع أنحاء العالم وتوفير نمو قابل للقياس مع حماية المستهلكين لدينا من آثار التغيير العالمي الذي تم تجربته وتقديم منتجات عالية الجودة لهم.

رؤية داجي
أن نكون العلامة التجارية الأكثر تفضيلاً في قطاعها على الساحة الوطنية والدولية من خلال منظورها على الموضة ومنتجاتها التي تخلق الاختلاف مع خطها.

قصة نجاح تستحق القراءة ...
بدأ كل شيء في عام 1983. خطى الاسم التجاري لـ Dagi خطواته الأولى في قطاع الملابس الجاهزة. دوى تلك الخطوات.

كانت Dagi وراء الزمن بشخصيتها وجودة الإنتاج وقدرتها وفهم التصميم ومهارات التسويق وإيجاز جميع ديناميكيات العلامة التجارية. ربما كان هذا هو السبب في أنه كان يُنظر إليه على أنه اسم علامة تجارية أجنبية خلال السنوات العشر الأولى. كان هناك ارتباك حول أصله حتى في قطاعه الخاص. تم توضيح كل شيء في الوقت المناسب. اعترف الجميع بالواقع

سجلت Dagi ، وهي شركة تركية 100٪ احتفلت بعيدها الخامس والعشرين في عام 2008 ، ريادتها في سوق الملابس الداخلية الرجالية والنسائية وملابس النوم والبدلات الرياضية.

عام 2004 ... شهدت Dagi أكبر فترة تغير منذ تأسيسها. الشراكة الجديدة تعني المزيد من القوة والمزيد من الاستثمار. أولاً تم تجديد الشعار ، ثم بدأ عدد المحلات في الازدياد ، وبدأ استخدام المبنى المركزي ، وأعيد هيكلة مساحة 8000 م 2 بحيث تغطي الإنتاج أيضاً. تم تغيير المواد الخام المستخدمة في المنتجات. عززت Dagi أيضًا مفهوم النسيج الصلب وعالي الجودة في أذهان المستهلك.

منتجاتنا تروي نفسها ...
تمت إعادة تصميم مجموعة المنتجات بالكامل خاصة بعد التغيير في عام 2004. تغير كل شيء ضروري ، وتم تجديد جميع المجموعات. أصبحت Dagi شركة تنتج الملابس الداخلية والبيجامات والبدلات والجوارب وملابس السباحة للرجال والنساء. أصبحت Dagi التي نمت في مجال الملابس الداخلية بارزة في الراحة والتصميم ، عززت مكانتها في أعلى المراتب في قائمة تفضيلات المستهلك. على الرغم من أنها تعمل في قطاع الملابس الجاهزة ، إلا أنها لم تقدم تنازلات من الجودة بسبب معايير إنتاج البوتيك. اكتسب احترام المستهلك مع رغبته.

DAGI GIYIM SAN. TIC. A.S. منتجات

  • ملابس داخلية
  • ملابس تحتية
  • ملابس داخلية للأطفال
  • ملابس داخلية للرجال

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!