Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


CELPI CELEBI PLASTIK SAN. TIC. LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Beysan Sanayii Sitesi Dereboyu Cd. No: 32 Haramidere-Avcılar/İstanbul , Turkey
Phone: +90 212 876 35 42 - 10 Hat

CELPI CELEBI PLASTIK SAN. TIC. LTD. STI. ملف الشركة

أنظمة سياج PVC ، محطات مائية PVC ، واجهات PVC ، نطاقات حافة PVC ، غشاء PVC ، منتجات خاصة وصناعية ، حبيبات مسحوق PVC ، بولي كلوريد الفينيل Anadolu Kablo Koll.Sti وكذلك تصنيع آلة بثق البلاستيك باستخدام الخبرة والمعرفة والمهارات المكتسبة في الخط . مع ظروف بلدنا والخارج ودخل صناعة البلاستيك من خلال إنشاء ورئيس الوزراء؛

في عام 1992، الأناضول كابلو كول. تم تغيير Sti. & prime وتسجيله باسم CELPI CELEBI PLASTIK و CELMAK CELEBI MAKINE. لقد بدأت في إنتاج مجموعة منتجات أوسع مع مبدأ الجودة والابتكار والثقة.

لقد أثبتت نفسها في صناعة قوالب البثق ، والتي يُنظر إليها على أنها في حاجة ماسة ، مع استثمارات ومشاريع الآلات المناسبة ، واستمرت في الاستثمار ، وتطوير المنتجات ، وتوسيع المناطق الداخلية التي استخدمتها .

بمرور الوقت ، وصلت إلى كمية أعلى وجودة أكثر وتنوعًا أكبر في إنتاجها السنوي من خلال العمل على مبدأ الوحدة والتعاون مع موظفيها ذوي الإيقاع السريع والمنتظم وذوي الخبرة ... < التي BR>
لتوسيع نطاق منتجاتها عن طريق تقليل استهلاك المواد غير الضرورية في الصناعات والبحث عن حلول بديلة.


تواصل زيادة أنشطة البحث والتطوير من خلال مرافقها الموجودة في Ikitelli و Haramidere في مساحة داخلية إجمالية تبلغ 10.000 متر مربع وبتقنيتها المتفوقة والموظفين ذوي المعرفة والخبرة في هذه المرافق وتخدم تطوير تكنولوجيا تركيا.

هدفنا هو تحقيق الجودة وتنفيذها فوق الشروط والأعراف التركية الحالية. من مبدأنا تقديم الابتكارات التي ننتجها بدقة إلى سوق البلاستيك بسرعة واقتصاد. تتطور المنتجات المفضلة بالتعاون مع فهم المطبق للجودة. لقد وقعنا.



الحياة الصحيحة هي الجودة ، الجودة هي CELPI & Prime ؛ لا يوجد نسخ احتياطي.

CELPI CELEBI PLASTIK SAN. TIC. LTD. STI. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    الشركات المصنعة التركية المماثلة