Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


ANKARA BESER ECZA DEPOSU A.S. الشركات المصنعة التركية Ankara تركيا

Adress: Plevne Caddesi, Aslanagzi Sokak, No: 3, Gulveren, Ankara, Turkey
Phone: +90 312 353 89 99 Fax: +90 312 353 47 70

ANKARA BESER ECZA DEPOSU A.S. ملف الشركة

بدأت شركتنا أعمالها في عام 1978 باللقب الرسمي لمستودع Beser Pharmatical Warehouse. تقوم في الغالب ببيع وتوزيع الأدوية على الهيئات والمؤسسات العامة بمفهوم الجودة الشاملة.

يقع المقر الرئيسي في أنقرة ، وتعمل شركتنا في منطقة مغلقة حديثة تبلغ مساحتها 5500 متر مربع ومجهزة ببنية تحتية عالية التقنية (اتصالات إلكترونية ، وبيئة عمل ، وإمدادات كمبيوتر ، ومعدات ، إلخ).

مع النمو المستمر لما يقرب من 40 عامًا ، تقدم شركتنا خدمات البيع والتوزيع في جميع أنحاء تركيا من خلال شبكة اتصالاتها المحلية التي تقع في إسطنبول وإزمير وأنطاليا وقونيا وأضنة وقيصري ومالاتيا وديار بكر وأرزروم وطرابزون وسامسون وبورصة.

تشارك شركتنا في مناقصات الأدوية والمصل التي تطلبها المستشفيات العامة والخاصة. أيضًا ، نحن نعمل كمستودع قناة مناقصة لماركات الأدوية المحلية والأجنبية المعروفة في هذا القطاع.

نظرًا لكوننا الشركة الأولى في سوق توزيع الأدوية العامة ، فإن شركتنا تدعم هيكلها المالي ومواردها بالتوازي مع نموها المستمر.

مستودع بيسر الصيدلاني مدرك جيدًا للمسؤولية الاجتماعية لخدمة صحة الإنسان ، وبالتالي ، فقد وضع مبدأ ليكون مفيدًا للمجتمع والبيئة والاقتصاد التركي في قطاع الطب.

حققت شركتنا المرتبة 262 في قائمة أكبر 500 شركة في تركيا في عام 2005 التي قدمتها مجلة الاقتصاد التي تسمى رأس المال. كان مستودع بيسر الصيدلاني واحدًا من أكثر 100 شركة دفع ضرائب في أنقرة أيضًا.

لكي تكون دائمًا في هذا القطاع ، تدرك Beser Pharmatical Warehouse أنه لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال قوة التدريب والموارد الخاصة. ومن ثم ، فإن Beser Pharmatical Warehouse تعمل على تحسين الشركة من خلال الاستثمارات وتعطي أهمية للتدريبات الداخلية والخارجية.

اتخذت شركتنا خطوة بشهادة نظام إدارة الجودة المملوكة في عام 2002 وما زالت تحافظ على الدوام. منذ ذلك الحين ، استمر في العمل مع فهم الإدارة المستدامة.

ANKARA BESER ECZA DEPOSU A.S. منتجات

  • المخدرات
  • otc الصيدلة
  • أدوية الأطفال
  • الأدوية اللاوصفية
  • الأدوية المضادة للطفيليات
  • الأدوية والمكملات الغذائية والأدوية والعقاقير الجهاز العصبي
  • المنتجات الصيدلانية والأدوية والعقاقير والأدوية الجهاز التنفسي
  • ترياق
  • لقاح واللقاحات والفيتامينات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!